تطبيقات رائعة و جميلة لشهر أفريل سارع قبل أن تفوتك # مليون نجمة

دائما نورو يتواصل معك في طرح سلسلة التطبيقات التي تكون مفيدة على هاتفك و منها ما تكون جديدة أول مرة تسمع بها و لهذا حلقة اليوم تكون تحت عنوان تطبيقات رائعة و جميلة لشهر أفريل سارع قبل أن تفوتك # مليون نجمة.
تطبيقات رائعة و جميلة لشهر أفريل سارع قبل أن تفوتك # مليون نجمة
هي عبارة عن تطبيقات خفيفة معظمها موجودة على جوجل بلاي و روابط تحميلها تكون أسفل الفيديو .
نبدأ بأول تطبيق حيث منه تستيع أن توفر الكثير من الوقت للدخول لإى أدوات الهاتف أو بعض التطبيقات التي تكون من إختيارك بضغطة زر واحدة و تكون على حافة الهاتف و لهذا إسم التطبيق Edge launcher.
تطبيق الثاني يوفر لك جميع الأفلام الجديدة و التي تستطيع مشاهدتها بضغطة زر واحدة و زيادة على ذلك مجموعة من السلسلات المشهورة التي أيضا تستطيع مشاهدتها و حتى جميع السيرفر تكون سريعة و دون تقطع.
التطبيق الثالث يعتبر أفضل تطبيق في حلقة اليوم حيث منه تستغني على التطبيقات الكبيرة و تحصل عليها بمساحة جد صغيرة و يوفر لك الوقت و السهولة في التعامل معه و سوف ترى النتيجة على الفيديو.
التطبيق الرابع تقوم بإنشاء صورة شفافة تضعها على خلفية الهاتف و تظهر حتى في إعدادت الهاتف بشكل جميل و رائع.
أما التطبيق الأخير عبارة عن كيبورد يوجد فيه الكثير من الإعدادت الجميلة و التي تستفيد منها كثيرا على المواقع التواصل الإجتماعي و لهذا لا تتردد في تجربته.
شاهد الحلقة و لو نالت إعجابك لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة و أيضا لا تنسى الإشتراك بقناة مستر نورو للمعلوميات حتى يصلك كل ما هو جديد في عالم التطبيقات و الأنترنت.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Edge Launcher
التطبيق الثاني : UKMOVNow
التطبيق الثالث : Hermit
التطبيق الرابع : Designer Tools
التطبيق الخامس : SuperApp Keyboard
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-