أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع سوف تعجبك #لا تنسى التقييم

دائما مستر نورو للمعلوميات يتواصل معكم في طرح بعض التطبيقات التي تكون مفيدة على هاتفك و منها ما تكون جديدة أول مرة تسمع بها و لهذا في حلقة اليوم أتحدث عن أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع سوف تعجبك #لا تنسى التقييم.
أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع سوف تعجبك #لا تنسى التقييم
نبدأ بأول تطبيق حيث يكون عبارة عن خلفية متحركة بالألوان مثل التي تظهر على الصورة حيث تكون مميزة و لا تأخذ الكثير من البطارية .
التطبيق الثاني يكون عبارة على آلة حسابة و لكن تستعمل عن طريقة الكتابة باليد و لا تحتاج إلى أرقام أو شيء آخر يعني تكتب العملية التي تريد عليها و تحصل على النتيجة مباشرة و هو تطبيق رائع و خاصة لأصحاب مادة الرياضيات.
التطبيق الثالث هو أفضل تطبيق في هذه الحلقة حيث الكثير من الناس لديها هواتف تحتوي على 2 من شريحة سيم و لكن يوجد لديه حساب واحد على الواتساب أو الفايبر و لكن بهذا تستطيع أن تستنسخ أي تطبيق لديك و تفتح عليه حسابين أو أكثر و أي تطبيق يكون حتى الفيسبوك و الماسنجر.
التطبيق الرابع حيث منه تأخذ صور و تصوير فيديوهات لوجهك و بتغيرات و تأثيرات جد خرافية أتركك تشاهدها على الفيديو.
التطبيق الأخير يكون عبارة تطبيق مرح حيث منه تستطيع أن تنشئ Amoji بوجهك و تقوم بنشرها عبر المواقع التواصل الإجتماعي أو حفظها على جهازك.
جميع الروابط تكون أسفل هذا الفيديو و أتمنى منكم أن تقوموا بنشر الحلقة حتى تعم الفائدة و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و شكرا.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Color Flow
التطبيق الثاني : MyScript Calculator
التطبيق الثالث : NoxApp+
التطبيق الرابع : Face Changer Video
التطبيق الخامس : HAHAmoji
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-