قم بإسترجاع جميع الصور و الفيديوهات المحذوفة من هاتفك # مضمونة 1000 %

الكثير من الناس لديها ذكريات كثيرة على هواتف الأندرويد من صور و فيديوهات و من حين إلى آخر يقع مشكل و يقوم بحذف الصور أو الفيديوهات بطريقة خاطئة و هذا ما يجعله حزين و يخسر ذطرياته و لكن في حلقة اليوم سوف ينتهي من هذا المشكل نهائيا في حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان قم بإسترجاع جميع الصور و الفيديوهات المحذوفة من هاتفك # مضمونة 1000 %.
قم بإسترجاع جميع الصور و الفيديوهات المحذوفة من هاتفك # مضمونة 1000 %
هو عبارة عن تطبيق له مصداقية كبيرة و لا يمكن أن تشكك في طريقة عمله على هواتف الأندرويد و ما عليك إلا تجربته و سوف ترى النتيجة و كما يقوا المثل " التجربة خير برهان " .
تنويـــــــه :

هذه الطريقة أو عمل هذا التطبيق يكمن على الفيديوهات و الصور المحذوفة فقط و ليس من قام بفرمتة الهاتف يستطيع إسترجاعها و سوف تفهم الشرح جيدا في الفيديو
إذن كل ما عليك إلا تحميل التطبيق أسفل الفيديو و تقوم بتثبيته بطريقة كلاسيكية عادي جدا و بعدها بضغطة زر واحدة يقوم بجمع لك الصور الموجودة على هاتفك كلها المحذوفة و التي لم تحذف بعد و بعدها تختار ما يساعدك و تقوم بإسترجاعها بطريقة بسيطة و حفظها على هاتفك و دون تغيير في جودتها أيضا.
التطبيق يحتوي على أوامر أخرى تستطيع أن تستعملها على هاتفك و لكن منها ما تحتاج إلى جهاز كمبيوتر .
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط التطبيق :
D.fone 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-