ألعاب جميلة لا يفوت حجمها 100 ميجا # جربها و سوف تعجبك

دائما الكثير من الناس تجد على هواتفهم الكثير من الألعاب التي تلهيهم عن بعض الملل و لكن معظمنا يوجد لديه هواتف لا تحتو على الكثير من مساحة التخزين على هاتفه و لهذا لا يستطيع أن يضع الألعاب التي تحتو على مساحة كبيرة من مساحة التخزين و لها في حلقة اليوم أعطيك 5 ألعاب جميلة لا يفوت حجمها 100 ميجا # جربها و سوف تعجبك .
ألعاب جميلة لا يفوت حجمها 100 ميجا # جربها و سوف تعجبك
كما أخبرتك 5 ألعاب تكون متفرقة تستطيع أن تضعها على هاتفك مناه ما يكون على مواجهة بعض الأشرار و تحرير بعض الرهائن و في كل مرحلة توجد بعض المغامرات الجديدة و أشرحها أول لعبة تستطيع لعبها بشكل إحترافي  و حجمها لا يفوت 98 ميجا .
لعبة أخرى تكون عن لعبة كرة السلة و التي تقوم بإختيار فريقك و اللعب و كل ما ربحت فريق تنتقل إلى الفريق الآخر و لكن ليسوا أشخاص بل كائنات أخرى سوف تراها على اللعبة....
التاكسي المجنون حيث تقوم بإيصال الناس في وقت محدد و ربح الكثير من المال و كل مرحلة تقوم بخفض مدة التوصيل و ربح الكثير من المال.
التزلج على الثلج مع الطفل الغامض الذي يكون يتزحلق على الثلج و يركب على البطريق و الكثير من المغامرات التي سوف تفاجئك و تبهرك.
مواضيع قد تهمك أبضا :

جرب هذه التطبيقات و سوف تشكرني عليها 

تطبيقات جديدة و سوف تنال إعجابك تستاهل مليون نجمة

إفتح تطبيقاتك بواسطة وجهك و صوتك فقط # سوف تشكرني عليه

شاهد الحلقة و روابط التحميل أسفل الفيديو و إن نالت إعجابك لا تنسى الإشتراك بالقناة و تفعيل خاصية الجرس لتشاهد كل ما هو في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
اللعبة الأولى : Major GUN : War on Terror
اللعبة الثانية : Crazy Taxi Classic
اللعبة الثالثة  : Stickman Basketball
اللعبة الرابعة : Geometry Dash SubZero
اللعبة الخامسة : Ski Safari 2
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-