جرب هذه التطبيقات و سوف تشكرني عليها # لا تنسى التقييم

نعم تطبيقات يجب أن تجربها لأن فيها ما يهمك و معظمها جديدة و لهذا حلقة اليوم تكون تحت عنوان واحد فقط و هو جرب هذه التطبيقات و سوف تشكرني عليها # لا تنسى التقييم
جرب هذه التطبيقات و سوف تشكرني عليها # لا تنسى التقييم
عبارة عن 5 تطبيقات كالعادة تكون مشروحة بطريقة مفصلة و تكون محبوبة لكم إن شاء الله و أي شخص يعجبه شرحنا أتمنى أن يضع لنا تعليق في الأسفل لنتعرف على كل محبي و متتبعي نورو للمعلوميات.
أول تطبيق يكون عن التعديل في صورك و إضافة لها بعض الإضافات التي تكون خرافية و نشرها مع أصدقائك أو حتى حفظها على جهازك.
قد يهمك ايضا :
تطبيقات جديدة أكيد سوف تنال إعجابك # مليون نجمة لها 
تطبيقات مهمة حجمها أقل من 1 ميجا # الجزء الثاني 
تطبيقين لن تجدهم مجانا إلا على قناتي
التطبيق الثاني يكون عبارة عن كيبورد أو لوحة مفاتيح تعلمك و تصحح كل أخطائك على اللغة الإنجليزية و لهذا أنصح بتجربته كثيرا
التطبيق الثالث يكون أيضا عن التعديل على الصور و لكن في هذا التطبيق تقوم بإضافة تأثيرات تكون جد رائعة و متحركة لتجعل الصورة محترفة مثل التي ترفع على إنستغرام و منها تستطيع رفعها أيضا على المواقع التواصل الإجتماعي .
التطبيق الرابع يكون عبارة إرسال رسالة كأنها حقيقية بعدة مناسابات تستطيع إكتشافها في الفيديو و تجربتهاو أنا أعلم جيدا أنها سوف تنال إعجابك.
التطبيق الأخير يكون عن إسها عنلية التحكم في شاشة عند مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب مثلا رفع الصوت و خفضه أو في سطوع الشاشة و سوف تنبهر منه .
شاهد الفيديو و إن نال إعجابك لا تنسى نشره حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة لك على قناة مستر نورو للمعلوميات أتمنى أن تشترك القناة لتشاهد كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Lens Distortions
التطبيق الثاني : Grammarly Keyboard
التطبيق الثالث : vimage-Unreleased
التطبيق الرابع : justWink Greeting Cards
التطبيق الخامس : Touch Controls for YouTube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-