أفضل تطبيق لهذا الأسبوع سوف يعجبك كثيرا #AMAROK

دائما ننتظر أن تحمل تطبيقات جديدة على متجر بلاي أو غيره لتجربتها على الهاتف و إستعمالها عليه و تجربتها و خاصة لو كانت تلك التطبيقات توفر لك ميزة جديدة و جميلة و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك وتأتيتك تحت عنوان أفضل تطبيق لهذا الأسبوع سوف يعجبك كثيرا #AMAROK .
أفضل تطبيق لهذا الأسبوع سوف يعجبك كثيرا #AMAROK

هو عبارة عن تطبيق جديد حيث منه تختار أي ملف على هاتفك و يقوم بإخفائه لك مباشرة و بدون أي آثر له حتى و لو تدخل إلىنظام الملفات لا تجده و لهذا أو شيئ تقوم به هو تحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد تقوم بتثبيته و إعطائه جميع الصلاحيات التي يحتاجها و من ثم تختار الخيار الأول الخاص بالملفات و تذهب إلى ملفات هاتفك و الشيء الذي تريد أن تخفيه و تضغط عليه و بعدها تعود إلى الخلف بضغطة زر واحدة على خيار HIDE يقوم بإخفائه مباشرة من الهاتف و لا يظهر مرة أخرى حتى تقوم بإلغاء الإخفاء و يظهر مرة أخرى.

للأسف الخيار الثانمي الخاص بالتطبيقات يحتاج إلى روت على هاتفك و لو كان عليه روت تستطيع أن تجرب الخيار الثاني هو أيضا رائع يقوم بإخفاء التطبيقات.

تطبيق مميز و يحتاج التجربة لأنه يوفر لك ميزة رائعة من الحماية و التجربة هي خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
amarok
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-