زيادة في سرعة لمس شاشة هاتفك بطريقة جنونية و بسيطة

 منذ مدة أصبحت جميع الهواتف تتعامل عن طريق لمس الشاشة و تطورت كثيرا حتى أصبحت الشاشة تحتوي على قارئ البصمة أسفلها و الكثير من المزايا الأخرى و لكن لو إستعملت هاتفك لمدة و اصبحت ترى بعض التشنجات في لمس الشاشة أو تأخر في التعامل معها ؟؟ إذن حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيتك تحت عنوان زيادة في سرعة لمس شاشة هاتفك بطريقة جنونية و بسيطة.

زيادة في سرعة لمس شاشة هاتفك بطريقة جنونية و بسيطة

سوف أوفر لك طريقتين بالنسبة للطريقة الأولى تكون خاصة بهواتف samsung حيث تذهب إلى الإعدادات و من ثم إلى خيار إمكانية الوصول و تقوم بتفعيل خيار إزالة الرسوم المتحركة. 

بعدهل سوف تغير في إنتقال بين النقرات على لمس شاشتك و تلاحظ ذلك الفرق مباشرة و أما لو لم يكن هاتفك من نوع samsung أو هذه الطريقة لم تعمل معك تقوم بالإنتقال إلى الطريقة الثانية و هي تحميل التطبيق أسفل الفيديو و تقوم بتبيته و بعد تثبيته و فتحه تضغط على خيار تحليل الجهاز و تنتظر حتى الأنتهاء من تحليله و من ثم تضغط على BOOST .

 بعدها سوف تلاحظ الفرق بين المرة الأولى و بعدها و كما أخبرتك يكون الفرق واظح جدا و أتمنى أن تقوم بتجربته لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
touch screen
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-