كيفية مسح ذاكرة التخزين RAM المؤقتة في نظام التشغيل Windows وجعل جهاز الكمبيوتر أسرع !

 بعد إستعمال جهاز الكمبيوتر لمدة أطول تلاحظ عليه أنه يصبح ثقيل بعض الشيء و من المشاكل التي تجعله ثقيل هو الرام و لماذا الرام ؟ لأان إستعمال الرام على الجهاز يخلف مساحة تخزين مؤقتة على جهازك و هكذا تقوم بتقليل من راك الجهاز و يصبح ثقيل و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان كيفية مسح ذاكرة التخزين RAM المؤقتة في نظام التشغيل Windows وجعل جهاز الكمبيوتر أسرع !.

كيفية مسح ذاكرة التخزين RAM المؤقتة في نظام التشغيل Windows وجعل جهاز الكمبيوتر أسرع !

حيث تقوم بتحميل البرنامج الذي يكون أسفل الفيديو و بعدها تقوم بالدخول إليه و إختيار خيار Empty و من ثم تذهب إلى الخيار الذي يكون قبل الأخير و الذي مكتوب Empty Standby List و سوف تلاحظ مباشرة أنه تم مسح ذاكرة التخزين RAM المؤقتة و تلاحظ أنه جهازك أصبح أسرع بعض الشيء من قبل.

و هكذا من حين إلى آخر قم بالدخول إلى البرنامج و قم بالضغط على ذلك الخيار و سوف تنتهي من مشكلة الرام على جهازك و لو أردت شروحات أخرى على جهاز الكمبيوتر أخبرني في التعليقات و أكون سعيد بالرد عليكم إن شاء الله.

 شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل البرنامج :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-