إضرب خلف هاتفك و شاهد ما تحصل عليه ميزة رائعة

 يوجد العديد من التطبيقات التي تكون متوفرة على هواتف الأيفون و لا توجد على نظام الأندرويد و أيضا العكس صحيح و لكن يمكن توجد بعض التطبيقات التي تريد أن تجربها على هاتفك الأندرويد و لا تجدها و من تلك التطبيقات التي سوف أتحدث عليها اليوم و الذي منه تحصل على ميزة رائعة عند ضرب خلف أو على ظهر هاتفك و تحصل على ميزة أنت تختارها علي ذلك التطبيق و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان إضرب خلف هاتفك و شاهد ما تحصل عليه ميزة رائعة.

إضرب خلف هاتفك و شاهد ما تحصل عليه ميزة رائعة

أولا التطبيق لا يتوفر على بلاي ستور و تقوم بتحميله أسفل الفيديو و بعد تثبيته و تعطيه الصلاحيات التي يحتاجها تدخل على التطبيق و تختار أي تطبيق أو مهام تظهر على هاتفك عند ضرب هاتفك في الخلف سواء مرتين أو ثلاث مرات و هذا الامر يساعدك كثيرا في إختيار تطبيق يظهر مباشرة أو مهام مثلا إشتعال كاشف الضوء أو أخذ لقطة لشاشة هاتفك لأمر مهم و غير ذلك.

تستطيع التجكم في التطبيق كما تشاء و تحدد العديد من المهام التي تكون عليه و لهذا أتمنى أن تجربه لأن التجربة خير برهان و الأن أتركك مع الفيدية لفهم الشرح أفضل .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-