تطبيق جديد يقوم بتنظيف هاتفك بشكل خرافي | حصري

 يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بتنظيف هاتفك من مخلفات الملفات التي تكون عليه و لكن وجدت العديد من الإنتقادات بأن هذه التطبيقات لا تقوم بأي عمل و و بحثت كثيرا حيث وجد التطبيق المناسب و الذي يقوم بتنظيف نظام هاتفك و التطبيقات التي عليه بكشل خرافي و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان تطبيق جديد يقوم بتنظيف هاتفك بشكل خرافي | حصري.

تطبيق جديد يقوم بتنظيف هاتفك بشكل خرافي | حصري

هو تطبيق بسيط مازل قيد التجربة تقوم بتحميله أسفل الفيديو و بعدها تقوم بإعطائه بعض الصلاحيات التي يحتاجها و التي تكون لازمة له ةو بعدها تختار لو كان هاتفك عليه الروت تختارالخيار الذي يحتوي على روت و لو كان لا يوجد به روت تختار خيار عدم وجود الروت و من ثم تدخل إليه لتجد الخيارات التي تكون عليه و من هذه الخيارات هو تنظيف النظام حيث يبحث على الملفات التالفة عليه و يقوم بحذفها لتربح مساحة أكبر و سرعة أكبر على هاتفك .

مزايا التطبيق أنه سخهل الإستعماله و لا يوجد به أي تعقيد و تستطيع حتى أن تستعمله وحدك دون شرح و الأهم أنه لا يحتوي على الإعلانات المزعجة التي تظهر في التطبيقات الأخرى و لهذا أنصح بتجربته لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
SD Maid 2/SE - System Cleaner
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-