ثبت هذا التطبيق الأن قبل أن تخسر صورك جميعا | يستحق التجربة

 يوميا تأتيني أسئلة على قناتي و موقعي عن كيفية إسترجاع الصور على هاتفي بعد ما تم حذفها عن طريق الخطأ و هذا يعتبر مشكل عويص طبعا و خاصة لو كانت الصور عزيزة على ذلك الشخص و لهذا حلقة اليوم سوف أعطيك حل جذري لك لا تخسر صصورك من الأن فصاعدا و لهذا حلقة اليوم تأتيك تحت عنوان ثبت هذا التطبيق الأن قبل أن تخسر صورك جميعا | يستحق التجربة.

ثبت هذا التطبيق الأن قبل أن تخسر صورك جميعا | يستحق التجربة

هو تطبيق قديم و لكن التحديثات التي على التطبيقات جعلته ينربع عرش التطبيقات التي تجعل في هاتفك سلة مهملات الملفات مثل التي تجد على أجهزة الكمبيوتر حيث حين تقوم بحذف أي شيء تذهب أولا إلى تلك السلة و إذا أردت تفريغها تقوم بتفريغها و إن لم تريد ذلك تبقى تلك الصور على ذلك التطبيق.

نعم توجد سلة المهملات على هواتف samsung و توفر لك ميزة حفظ الصور لمدة 15 يوم أو بعض الهواتف 30 يوم و لكن تكون سلة المهملات خاصة بالصور التي تكون على الإستوديو يعني لو قمت بحذفها من الملفات هنا يمكن تواجه بعض المشاكل و لهذا أنصحك بالتطبيق الذي أوفره لك اليوم.

تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعدها تقوم بتثبيته و فتحه حيث تجد في الأسفل الخيارات التي تحتاجها عليه منها سلة المهملات التي تجدها هناك و لهذا أتركك مع الفيديو لتفهم الشرح جيدا.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Dumpster 316
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-