تعلم 4 أسرار سرية مميتة لـ Dialer في الهاتف ، سوف تصدم الجميع لرؤيتها

 أي هاتف توجد به تلك جهات الإتصال التي منها نقوم بإلإتصال و لكن تختلف من هاتف إلى آخر و أشهرها phone google و samsung لأنها تحتوي على العديد من الميز الجميلة التي سوف نتحدث عليها في حلقة اليوم و التي تأتيك تحت عنوان تعلم 4 أسرار سرية مميتة لـ Dialer في الهاتف ، سوف تصدم الجميع لرؤيتها.

تعلم 4 أسرار سرية مميتة لـ Dialer في الهاتف ، سوف تصدم الجميع لرؤيتها

هذه الإعدادات موجودة على هاتفك و يمكن أنك لم تشاهدها و أولها تكون لها علاقة بأسماء المتصلين حيث تقوم ببعض التعديل حيث حين يتصل بك أي شخص يعطيك إسمه و لكن على البلوتوث و السماعات فقط لأن الهاتف يمكن يكون بعيد عليك .

و يوجد إعداد يكون خاصة بالناس التي تضع سماعات الأذن حيث منه تستطيع أن توفر لك صوت أكثر بقليل للسماع الجيد على الهاتف و يجب تفعيلها لسمعه ضعيف فقط لأنه لو إستعملها و سمعك عادي لا تستطيع وضع الهاتف على أذنك.

و يوجد إعدادات أخرى سوف تشاهدها على الفيديو و أيضا وفرت لك تطبيق خرافي حيث منه تستطيع أن تتصل بأي شخص و أيضا تقوم بحفظ عليه صورك الخاصة و الفيديوهات دون مشاهدتها من أي شخص و تتحكم فيها كما تشاء .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-