دع هذا التطبيق يقوم بعدة مهام تلقائيا لزيادة في سرعة هاتفك و بطارية لمدة أطول

نحب أن نستعمل تلك التطبيقات التي تقوم بتنظيف الهاتف من الملفات الفارغة و تسريع الرام و زيادة عمر البطارية و لكن تلك التطبيقات يجب أن تدخل لها و تقوم بتلك العمليات و لكن حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان دع هذا التطبيق يقوم بعدة مهام تلقائيا لزيادة في سرعة هاتفك و بطارية لمدة أطول.

دع هذا التطبيق يقوم بعدة مهام تلقائيا لزيادة في سرعة هاتفك و بطارية لمدة أطول

هو تطبيق صراحة خرافي حيث يقوم بتنظيف هاتفك كاملا تلقائيا و حسب إختيارك أنت مثلا كل ما تقوم بغلق هاتفك و فتحه يقوم هو بتنظيفه أو تحدد مدة من الوقت و بوقم هو بالعمل تلقائيا.

تحميل التطبيق يكون أسفل الفيديو و هو تطبيق مدفوع و لكن اوفره لكم مجانا و لا نتظر منكم إلا كلمة شكرا في التعليقات و أي سؤال أكون سعيد بالرد عليه .

بعد تحميل التطبيق و تثبيته تأتيك واجهة سهلة و لا يوجد بها أي تعقيدات و أول شيء تقوم به هو ضغط على ور تفعيل التطبيق ليبدأ العمل و بعدها تجد أمو أخرى أيضا تهمك على التطبيق أتركك تشاهدها على الفيديو لفهم الشرح أكثر و أكثر .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رتبط تحميل التطبيق :
Auto Optimizer
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-