3 ميزات خفية جديدة على زر ايقاف الهاتف و تشغيله | اضغط على زر الطاقة الخاص بالهاتف 3 مرات؟

 أي هاتف يوجد به زر الطاقة الذي يقوم بإيقاف الهاتف و تشغيله و لكن تجد عدة إستعمالات أخرى عليه يمكنك أل م تسمع بها  لهذا شاهد حلق اليم التي تكن مهم لك تأتيك تحت عنوان 3 ميزات خفية جديدة على زر ايقاف الهاتف و تشغيله | اضغط على زر الطاقة الخاص بالهاتف 3 مرات؟.

3 ميزات خفية جديدة على زر ايقاف الهاتف و تشغيله | اضغط على زر الطاقة الخاص بالهاتف 3 مرات؟

 من أهم تلك الإستعمالات التي تستطيع أن تفعلها هي إضافة خيار التأمين الذي منه تستطيع أن تقوم بقفل هاتفك و عند إعادة فتح يخفي جميع الأقفال الحيوية مثل بصمة الوجه و اليد و هذا يحميك من فتح هاتفك و أنت نائم😂مثل ما نشاهد في الفيديو شخص نائم و زوجته تريد فتح هاتفه بواسطة أصبعه و هو نائم.

الإستعمال الثاني هو الضغط الوطول على زر إيقاف الهاتف ليعطيك خيار save mode و الذي منه تستطيع أن تحل مشاكل هاتفك و معرفة سببها دون ظهور التطبيقات المثبتة عليه.

و الخيار الأخير هو الضغط مرتين على الزر لأخذك إلى أي تطبيق تقوم بإختياره أنت و الذي بالمناسبة أعطيك تطبيق رائع منه تستطيع أن تزيد في رام هاتفك دون روت و هو تطبيق مميز و خرافي حيث يأخذ مساحة من مساحة التخزين و يقوم بتحويلها إلى رام لزيادة في سرعة الهاتف و لهذا أتركك مع الفيديو لفهم الشرح أكثر و أكثر.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل تطبيق :
SWAP NO ROOT
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-