أفضل تطبيقات تبدأ بها سنة جديدة 2023 | تطبيقات مميزة

 يجد العديد من التبيقات التي تكن مفيد على متجر ججل بلاي و لكن لا تستطيع تجربتها كلها  لهذا في حلقة اليوم سوف أوفر لك ثلاث تطبيقات جد خرافية و أتمنى منك تجربتها في بداية السنة الجديدة 2023.

أفضل تطبيقات تبدأ بها سنة جديدة 2023 | تطبيقات مميزة

التطبيق الأول يساعدك كثيرا في تظليل أي وحع تريد من الفيديو بنقرة زر واحدة و نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي و توجد العديد من البرامج التي تقوم بهذه العملية و لكنها معقدة كثيرا و أسهلها هذه الطريقة و كما أخبرتك بضغط زر واحدة تنتهي من المشكلة .

التطبيق الثاني تقوم به بإنشاء رسائل كأنها مكتوبة باليد و نشرها مع أصدقائك حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الخطوط العربية الجميلة و التي تنشئ لك ورقة و النص الذي تريده بطريقة إحترافية و تحفظها بصيغة PDF و نشرها في إي مكان تريد.

التطبيق الثالث يساعد كثيرا الأشخاص التي عندها مشكل على الشاشة حيث تقوم بإنشاء ماوس و تضغط عليه في أي مكان تريد و خاصة المكان الذي يوجد به مشاكل و هو تطبيق جميل صراحة و يحتاج التجربة.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.

**فرجة ممتعة**
تحميل التطبيق الأول : 
تحميل التطبيق الثاني :
تحميل التطبيق الثالث :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-