حل مشكلة تعليق الهاتف الأندرويد بنسبة 101٪ | مشكلة تشنج الهاتف بشكل دائم

 إن تشنج الهاتف يصيبك بالجنون  ذلك لأن هاتفك يصبح ثقيل  تنتظر كثيرا لتحصل على التطبيقات التي تريد الدخول إليها و الكثير من الأمور التي تزعجك كثيرا و هذا راجع لعدة أسباب سوف نتحدث عليها في حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان حل مشكلة تعليق الهاتف الأندرويد بنسبة 101٪ | مشكلة تشنج الهاتف بشكل دائم.

حل مشكلة تعليق الهاتف الأاندرويد بنسبة 101٪ | مشكلة تشنج الهاتف بشكل دائم

أول شيء توجد تلك الأمور التي تكون على خيارات المطور المتوفر على هاتفك و الذي تكون مخصصة على حجم الرسوم المتحركة للنقل و النافذة و طول مدة الرسوم متحكة و التي تتحكم في بعض التأثيرات التي تكون على هاتفك و يجب أن تدخل عليها و تقوم بتقليلها من 1 إلى 0.5 و هكذا تغيير نظرة هاتفك عليه.

و الشيء الثاني تقوم بتحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو و بعد تثبيته و إعطائه جميع الصلاحيات تضغط على تنظيف هاتفك و نزع و حذف الملفات التي تحصل على مساحة كبيرة على هاتفك و دون أن تحتاجها و هكذا يخفف من هاتفك و يجعله يعمل أفضل ممن كان بالكثير و جربه لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
phone booster
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-