إستغل هذا التطبيق في حماية نفسك من الكثير من المشاكل الخطيرة

 يوجد العديد من التطبيقات التي تعتني بالحماية على هاتفك و لكن أفضلها و أشهرها تكون دائما مدفوعة و توجد بها العديد من المزايا و لهذا حلقة اليوم حيث أوفر لك فيها تطبيق مدفوع  تحصل عليه أنت مجانا و تأتيك حلقة اليوم تحت عنوان إستغل هذا التطبيق في حماية نفسك من الكثير من المشاكل الخطيرة.

إستغل هذا التطبيق في حماية نفسك من الكثير من المشاكل الخطيرة

أول شيء تقوم به ه تحميل التطبيق أسفل الفيديو من ميديا فاير و بعدها تقوم بتثبيته  حيث يطلب منك العديد من الصلاحيات التي يجب أن تعطيها له ليف لك أفضل حماية و بعد الإنتهاء من التثبيت يقوم بأل فحص تلقائي  أيضا يعطيك النتيجة مباشرة .

و في الأسفل تجد العديد من المهام التي تساعدك أيضا منها معرفة من المتصل معك في نفس الشبكة و أيضا حماي التطبيقات من التطفل و الشيء المهم حتى حماية هاتفك عند سرقته أو ضياعه.

هو تطبيق مميز و كما أخبرتك أوفره لك مفعل لمدة 10 سنوات تقريبا حيث منه تستغني على العديد من التطبيقات الأخرى و أنصحك به كثيرا و جربه لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات