أدخل تطبيقات هاتفك في حالة سبات و شاهد كيف يصبح كأنه جديد

أدخل تطبيقات هاتفك في حالة سبات و شاهد كيف يصبح كأنه جديد

 أول سبب لثقل الهاتف هو كثرة إستعماله و ترك التطبيقات تعمل في الخفاء مما تؤدي إلى ثقل الهاتف و إستنزاف البطارية بشكل كبير و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تساعدك كثيرا و خاصة بإستعمال تطبيق مدفوع و تحصل عليه أنت مجانا و لهذا شاهدة حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان أدخل تطبيقات هاتفك في حالة سبات و شاهد كيف يصبح كأنه جديد.

أدخل تطبيقات هاتفك في حالة سبات و شاهد كيف يصبح كأنه جديد

هو عبارة عن تطبيق مدفوع و يشابه التطبيق الذي تحدثنا عنه من قبل و هو أيضا مفيد و إذا أردت تجربته شاهد شرحه و ثبيته و تمتع به و يأتيك في عنوان إرتكب جريمة قتل للتطبيقات على هاتفك و شاهد كيف يصبح سريع !!

و تطبيق اليوم يقوم بإدخال جميع التطبيقات التي تعمل في الخفاء في حالة سبات و هكذا تربح الكثير من الأشياء أولها يصبح هاتفك خفيف لأان الرام لا تعمل في الخفاء و أيضا تعيش بطارية هاتفك أطول من المدة السابقة و لهذا يجب تجربة التطبيق لأن التجربة خير برهان .

تطبيق مميز بعد تحميله أسفل الفيديو و تثبيته تقوم بإعطائه الاذونات التي يحتاجها و بعدها بضغطة زر واحدة يقوم بالعمل وحده تلقائيا و عند الإنتهاء يعطيك النتيجة يعني ليس تطبيق معقد و لا يوجد به أي مشاكل و سوف تلاحظ ذلك على الفيديو.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Hibernator
قسم : #تطبيقات الأندرويد ,#حلقات ,

إرسال تعليق

صفحة تحويل الروابط