زيادة قوة إشارة الشبكة ! أفضل سرعة اتصال وسرعة إنترنت 🔥 كل الشبكات

 إستعمال الهاتف في أماكن يكون بها إتصال الشبكة ضعيف قد يسبب لك بعض الإزعاج و خاصة لو إستعملت قاعدة البيانات سوف تلاحظ ان الأنترنت ضعيف جدا و لهذا حلقة اليوم سوف تكون مهمة لك حيث أتحدث فيها عن كيفية زيادة سرعة القصوى للأنترنت على هاتفك و تستطيع التمتع بالأنترنت بشكل مختلف إذن شاهد خلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان زيادة قوة إشارة الشبكة! أفضل سرعة اتصال وسرعة إنترنت 🔥 كل الشبكات.

زيادة قوة إشارة الشبكة ! أفضل سرعة اتصال وسرعة إنترنت 🔥 كل الشبكات

الطريقة الأولى لو كان لديك هاتف من نوع سامسونج تذهب إلى الإعدادات و من ثم تذهب إلى خيار فرمتتة هاتفك و لكن لا تقم بفرمتة الهاتفك بل إعادة ضبط الشبكة على هاتفك و هكذا تصبح كأنك تستعملها أول مرة و لكن إحذر لو كنت متصل بالويفي و لا تتذكر كلمة المرور سوف تذهب و لا تستطيع إسترجاعها و لهذا إذا اردت إستعمال هذه الطريقة يجب إستخراج كلمة المرور قبلا.

و بعدها تقوم بالخطوات التي أخبرتك عليها و سوف تشاهدها على الفيديو أيضا و هكذا تصبح شبكة هاتفك خفيفة بعض الشيء.

أما الطريقة الثانية فسوف تكون بإستعمال تطبيق تقوم بتحميله أسفل الفيديو و بعده تثبيته تعطيه الصلاحيات التي يحتاجها و من ثم بضغطة زر واحدة يختار لك أفضل DNS و منه يوفر لك سرعة أكثر من التي كانت على هاتفك و لهذا يعتبر أفضل تطبيق من حيث نوفير لك DNS و قم بتجربته لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-