تطبيق مميز تحتاجه على هاتفك الأندرويد | يستحق التجربة

 كم من شخص يقوم بإستعمال هاتفه الأندرويد و لا يلاحظ نسبة الشحن على البطارية حتى يستنزف  بعدها ياجه بعض المشاكل في الشحن  خاصة لو كان الشاحن ليس معه أو في مكان لا يحتوي على كهرباء للشحن و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيتك تحت عنوان تطبيق مميز تحتاجه على هاتفك الأندرويد | يستحق التجربة .

تطبيق مميز تحتاجه على هاتفك الأندرويد | يستحق التجربة

هو عبارة عن تطبيق يوفر لك خلفيات للهاتف و لكن تلك الخلفيات لها علاقة بنسبة شحن هاتفك حيث تعطيك ثلاث أنواع في كل خلفية حيث عندما تكون نسبة بطارية هاتفك جيدة تأتيك خلفية و معظمها تكون باللون الأخضر و عند إنخفاض نسبة بطارية هاتفك تأتيك خلفية أخرى و تكون معظمها باللون الأحمر و عند وضع هاتفك في الشاحن تأتيك خلفية أخرى و تكون معظمها باللون الأصفر و هكذا تنبهك بوضع بطاريتك كما أخبرتك لأن الكثير لا ينتبه إلى نسبة شحن الهاتف.

تطبيق مميز رابط تحميله أسفل الفيديو و لا يحتوي على أي تعقيدات يعني بضغطة زر واحدة و تخير أي خلفية تريد لأنه يوفر لك العديد من الخلفيات.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-