مع هذا التطبيق الرهيب وجدت برامج خبيثة على هاتفي الأندرويد !!

مع هذا التطبيق الرهيب وجدت برامج خبيثة على هاتفي الأندرويد

 الكثير منا يستعمل تطبيقات على هاتفه الأندويد  لكن لا يحملها من متجر جوجل بلاي و نعمل أن تطبيقات جوجل بلاي محمية بشكل كبي من التجسس و البرامج الخبيثة و لكن أيضا يوجد تطبيقات رائعة  غير متوفرة على متج جوجل بلاي  نحب تجربتها و لكن هل تعلم أنه يمكن أن تكون ملغمة ببرامج خبيثة أو حتى تقوم بالتجسس عليك و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان مع هذا التطبيق الرهيب وجدت برامج خبيثة على هاتفي الأندرويد !!.

مع هذا التطبيق الرهيب وجدت برامج خبيثة على هاتفي الأندرويد !!

أول شيء تقوم به هو تحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو و هو متوفر على منصة جوجل بلاي و بعد تثبيته و ضغط على الإتفاقية بضغطة زر واحدة يقوم بفحص هاتفك و أنصحك بإستعماله أثناء توفر الأنترنت على هاتفك ليعرف تلك البرامج التي تستغل الأنترنت لإختراقك أو التجسس عليك.

و بعد الإنتهاء من الفحص يعطيك النتيجة النهائية و التي هي تحدد مصير هاتفك و لو كانت باللون الأزرق و 0 هكذا هاتفك لا يوجد به أي برامج خبيثة و لكن لو كانت باللون الأحمر فيجب معرفة تلك الملفات التي على ذلك التطبيق و لو لم تكن تعرف ذلك التطبيق ق ممباشرة بنزعه من هاتفك الأندرويد.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Spyware Detector
قسم : #تطبيقات الأندرويد ,#حلقات ,

إرسال تعليق

صفحة تحويل الروابط