الطريقة الصحيحة لإزالة تطبيقات النظام و بدون روت | درس تعليمي

 حتى بعد ضجة كبيرة من مجتمع Android مستشهدة بالخصوصية والأمان واختيار المستخدم ، لم يتحسن وضع bloatware على Android. نعم ، تأتي MIUI الآن مع عدد أقل من برامج bloatware ، ولكن بالنظر إلى الوضع العام ، لا تزال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مزودة بعدد لا يحصى من التطبيقات غير الضرورية ، وخاصة الأجهزة من فئة الإقتصادية. لذلك لمساعدتك في إزالة bloatware من هاتف Android الخاص بك وتحرير الموارد المهمة ، توصلنا إلى هذا البرنامج التعليمي المفيد. يتيح لك إلغاء تثبيت bloatware والتطبيقات غير الضرورية بطريقة سهلة و دون مشاكل. سواء كانت Xiaomi أو Realme أو Oppo أو أي جهاز آخر ، فإن أداة Universal Android Debloater تزيل بأمان التطبيقات غير الضرورية من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. في هذه الملاحظة ، دعنا نشرح كيفية عمل هذه الأداة.

الطريقة الصحيحة لإزالة تطبيقات النظام و بدون روت | درس تعليمي

كل ما تحتاجه هو الدخول إلى وضع المطور و تفعل تصحيح USB و بعدها تقوم بتحميل مجموعة من الملفات التي تكون أسفل الفيديو و منها تستطيع أن تتحكم في الدخول إلى الهاتف و التحكم في تطبيقات النظام و تقوم بنزعها و من ثم تفتح تطبيق Universal Android Debloater حيث منه تأتي جميع التطبيقات التي خاصة بالنظام على هاتفك و تختار منها ما تريد حذفه و إن لم تعرف طريقة إسم التطبيق أو pakage الخاص به سوف أعطيك تطبيق آخر يقوم بمساعدتك على إعطائك إسم الملف للتطبيق كاملا و منه تستطيع ان تعرفه كاملا و تنزعه و تستطيع حتى إزالة bloatware الخاصة بشركة الاتصالات على Android ، اختر "الناقل" من القائمة المنسدلة الثالثة وقم بإزالة التطبيقات غير الضرورية. يمكنك تكرار نفس العملية لإزالة برامج Google bloatware و OEM bloatware وتطبيقات AOSP وما إلى ذلك.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة و لو كانت لك أو مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل :
Android Debloater
رابط تحميل :
SDK Platform
رابط تحميل تطبيق :
Package Name
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-