إذا كان لديك فلاش على هاتفك سوف تنبهر من هذه الميزة الرائعة عليه

 مع تقدم التكنولوجيا أصبحت جميع الهواتف لديها فلاش أو TORSH و الذي هو ذلك المصباح الذي يكون خلف الهاتف تستعمله في التصوير أو الأماكن المظلمة و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة و أتحدث فيها عن ذلك الفلاش إذا توفر على هاتفك سوف يعطيك ميزة جميلة و خدعة سوف تعجبك كثيرا و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيتك تحت عنوان إذا كان لديك فلاش على هاتفك سوف تنبهر من هذه الميزة الرائعة عليه.

إذا كان لديك فلاش على هاتفك سوف تنبهر من هذه الميزة الرائعة عليه

ألان تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعدها تقوم بتثبيته  من ثم تفتح الفلاش و الذي تجد زر لتشغيل torsh و في الأعلى إسم التبطبيق حيث تضغط عليه لأكثر من 3 ثواني تظهر لك خزنة مخفية و تضع عليها كود بين للدخول إليها و من ثم تدخل و تجد العديد من الأقسام منها الصور و الفيديوهات حيث تختار أي الصور التي تريد أن تخفيها هناك و لكن إحذر جيدا لو أردت أن تحذف التطبيق يجب أن تسترج حميع الملفات التي عليه لأنه سوف تحذف معه لو قم بإزالته من هاتفك.


و هكذا أصبحت لديك خزنة من الصور و الفيديوهات مخفية وراء فلاش هاتفك و لا توجد بها أي تعقيدات و حتى تلك الأعلانات المزعجة لا توجد به.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-