بهذه الطريقة قمت بإصلاح بطارية هاتفي في 3 دقائق !! أمر مدهش

 قبل بضعة أيام قمت بشراء هاتف من نوع سامسونج س 20 بلس و هاتف غني عن التعريف و أظن أن الكثير يعرفه جيدا و خاصة أنه من شركة سامسونج الراقية و لكن بعد إستعماله لمدة لاحظت أن البطارية عند شحنها لا تشحن بسرعة و خاصة عند إستعمال WI-FI فقد شككت في الشاحن فقمت بتغييره نفس الشي و بعدها شكت في الكابل أيضا قمت بتغييره و مازال على حاله !! دخلت على الإعدادات قمت بتأكد من تفعيل الشحن السريع و هي تعمل بشكل صحيح , عرفت أمر النظام فقمت ب calibirat للبطارية و فتحت المشكلة .

بهذه الطريقة قمت بإصلاح بطارية هاتفي في 3 دقائق !! أمر مدهش

ما معنى calibration ؟؟

هي معايرة البطارية  معرفتها خل تعمل بشكل صحيح أو يوجد عليها بعض المشاكل التي يقم بتصحيح و التي تكون من مؤشر النسبة المؤية التي تظهر على البطارية .

و التي يمكن أن تتضرر من فرمتة الهاتف أو تثبيت الروت على هاتفك و أيضا بعض التطبيقات المضرة تؤثر عليه و لهذا يجب معايرة بطارية هاتفك لمعرفة هل هي تعمل بشكل صحيح أم لا ؟؟ .

تطبيق Repair Battery Life Calibrator

هو تطبيق صراحة خرافي و قد أبهرني في طريقة العمل عليه حيث قام بإصلاح بطارية هاتفي في 3 دقائق فقط و أصبحت البطارية تدوم لمدة أطول و الشاحن يشحن الهاتف بسرعة و حتى عند إستعمال الواي فاي و طريقة العمل عليه سهلة جدا.
أولا تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعدها تقوم بتثبيته بطريقة عادية و عند فتحه تأتيك واجهة كل ما عليك الضغط على star ليقوم بمعايرة بطارية هاتفك و بعد الإنتهاء يعطيك النتيجة و لو كان على البطارية أي مشاكل يخبرك أن تضغط على repair لإصلاح المشاكل و بعدها جرب هاتفك و سوف تنبهر من النتيجة.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة بيننا ولو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات و التطبيقات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Battery Life Calibrator
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-