أربع تطبيقات خرافية و مريحة لهذا الأسبوع | تستحق التجربة

 أردت أن أطرح عليكم حلقات تكون عبارة عن تطبيقات أسبوعية و تكون تطبيقات تستحق التجربة و لهذا حلقة اليوم تكون أولها و لهذا نمر مباشرة للشرح و جميع روابط التحميل أسفل الفيديو و التجربة خير برهان.

أربع تطبيقات خرافية و مريحة لهذا الأسبوع | تستحق التجربة

تطبيق Mp3 flashlight

عبارة عن تطبيق بسيط يقوم بتوفير لك جو رائع حيث التطبيق يتحكم في الفلاش الخاص بهاتفك على حساب الصوت الذي يلتقطه أو من المفات الصوتية التي تكون عندك و هكذا يوفر لك جو حسب الملف الصوتي الذي يكون على هاتفك.

تطبيق Atomus

Atomus هو متخيل شديد التعقيد ، حركي ، وتفاعلي ولكنه أيضًا عمل فني جميل بشكل مثير للدهشة. و تستطيع التحكم في الألوان و الاشكال من إعدادات الهاتف و يوفر لك راحة نفسية رائعة.

تطبيق CCleaner

هو تطبيق غني عن التعريق و لكن بعد التحديثات الجديدة أصبح عمل بشكل أفضل و يوفر لك العديد من المزايا و التي تساعدك في تنظيف هاتفك بالشكل الصحيح و دون إختلاق أي مشاكل لك .

تطبيق Binaural Beats

تطبيق خرافي صراحة و أفضلها حيث يوفر لك أصوات حقيقية صراحة منها أصوات طبيعية و أصوات حيوانات تتركك تتعمق في ذهنك و حتى النوم العميق و لهذا يستحق التجربة.

شاهد حلقة اليوم و قم بنشرها حتى تعم الفائدة و لو كانت لك أو مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Mp3 flashlight
التطبيق الثاني : Atomus
التطبيق الثالث : CCleaner
التطبيق الرابع : Binaural Beats
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-