جرب هذين التطبيقين و أعطيني رأيك فيهما | الثاني سوف يعجبك كثيرا

 دائما أحب أن أشارك معكم مجموعة من التطبيقات التي تكون مهمة و جميلة على هاتفك الأندرويد و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و أقدم لك فيها تطبيقين الأول يكون خاصة بأحوال الطقس و لكن بميزة خرافية و الثاني يكون عن رسومات و فيديوهات يعطيك إياها عندما يكون هاتفك متصل بالشاحن و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك بعنوان جرب هذين التطبيقين و أعطيني رأيك فيهما | الثاني سوف يعجبك كثيرا.

جرب هذين التطبيقين و أعطيني رأيك فيهما | الثاني سوف يعجبك كثيرا

التطبيق الأول : Weather Live Wallpaper

منظر طبيعي جميل بين يديك. Weather Live Wallpaper هو التطبيق الذي يتم عرضه على شاشتك وغروب الشمس والمطر والثلوج والغيوم وحتى المراحل القمرية ، والتي تتغير في الوقت الفعلي. - تحتوي كل خلفية في المجموعة على مشهد واقعي عالي الجودة ، حيث يتم عرض هطول الأمطار والضباب والغيوم والمراحل القمرية وتغييرات ضوء النهار وأكثر من ذلك بكثير. - هناك خلفيات تحتوي على عدة محطات: الشتاء ، من الموسم والصيف. كل خلفية لديها نسخة مجانية ونسخة محترفة. - في الإصدار المجاني: تعمل خلفيات الحية على تغيير الوقت من اليوم ، يتم عرض الوقت المتوقع في التطبيق عندما تلعب خلفية خلفية مرتين. يمكنك أيضًا رؤية مناخ الأيام العشرة القادمة في تلك القائمة. - لرؤية توقعات الوقت الحالية على سطح المكتب ، وشراء النسخة المحترفة من خلفية. بعد شراء أي إصدار محترف في التطبيق ، سيتم إلغاء تنشيط الإعلانات. ملاحظة: أعد تثبيت خلفية بعد الشراء. - لتقليل استهلاك البطارية ، نضيف بعض التكوينات الخاصة: السطوع ، إخطارات المناخ ، نابض عناصر واجهة مستخدم ، كمية الجسيمات الإضافية (قوس قزح ، بتلات الزهور وغيرها) ، وعدد اللوحات في الثانية ، وحجم وإلغاء تنشيط الأصوات: يمكن ضبط كل شيء.

التطبيق الثاني : Cool Battery Animation

تخصيص شاشة شحن البطارية مع الرسوم المتحركة لشحن البطارية وإعطاء مظهر جذاب لشاشة التحميل. بالنسبة للمستخدمين الجدد ، يوفر تطبيق Cool Battery Charging Animation برنامجًا تعليميًا أوليًا لتكوين تأثيرات الرسوم المتحركة أثناء تحميل البطارية. يوفر التطبيق حزم الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا تحديد الرسوم المتحركة للفيديو من تخزين الهاتف وتكوينها على شاشة شحن البطارية. تطبيق الرسوم المتحركة الجديدة لشحن البطارية سهل وبسيط. أولاً ، منح التصريح اللازم للتطبيق. حدد الرسوم المتحركة لشحن البطارية وانقر فوق تطبيق لإضافتها إلى شاشة التحميل الخاصة بك. يوفر تطبيق الرسوم المتحركة لشحن البطارية خيارات تكوين مثل تمكين / تعطيل الصوت مع التشجيع ، واختيار مدة استنساخ الصوت ، وإغلاق شاشة الرسوم المتحركة بلمسة واحدة ومرتين ، ورؤية الرسوم المتحركة فقط في شاشة القفل ، ومعرفة نسبة البطارية وتمكينها / تعطيل الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا الحصول على العرض السابق للرسوم المتحركة. 

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

رابط التطبيق الأول :

Weather Live Wallpaper
رابط التطبيق الثاني :

Cool Battery Animation
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-