اجعل هاتفك القديم مثل الهاتف الجديد | إصلاح جميع مشاكل الهاتف بتطبيق واحد

 الكثير يواجه بعض المشاكل على إستعماله بكثرة و خاصة لو أصبح ذلك الهاتف قديما و لكن لا يعلم أنه يستطيع إصلاحه و جعله جديد بتطبيق واحد فقط !! طبعا بتطبيق واحد و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان اجعل هاتفك القديم مثل الهاتف الجديد | إصلاح جميع مشاكل الهاتف بتطبيق واحد.

اجعل هاتفك القديم مثل الهاتف الجديد | إصلاح جميع مشاكل الهاتف بتطبيق واحد

معلومات عن التطبيق الخرافي repair system phone

هو عبارة عن تطبيق خرافي يوفر لك الكثير من المهام التي سوف تبهرك النتيجة فعلا و جربه لأن التجربة خير برهان.

تثبيت التطبيق و العمل عليه

العمل الذي تقوم به أولا هو تحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد تحميله و تثبيته تعطيه بعض الصلاحيات التي يحتاجها على هاتفك و بعدها تأتيك واجه التطبيق و أول شيء تقوم به هو تغيير اللغة إلى اللغة التي تريدها و منه حتى أنه يدعم اللغة العربية و من ثم تذهب إلى الخيار الرئيسي و منه تضغط على فحص لتقوم بفحص هاتفك من الفيروسات لأول مرة و سوف تندهش أنك مثبت تطبيقات يكون عليها ملفا و برامج خبيثة و أنت لا تعلم بذلك و لهذا أو شيء أنصحك به هو فحص هاتفك من الفيروسات.

و بعدها تجد العديدي من المهام التي تكون أسفل التطبيق و تختار أنت منها ما يساعدك و بعدها تقوم بتجربتها واحدة تلو الأخرى و سوف ترى النتيجة في الأخير التي تغير هاتفك حقيقة.

و أيضا تيتطبع أن تعرف معدات الهاتف هل تعمل جيدا أم لا و حتى تعرف صحة البطارية التي تكون على هاتفك و لهذا أنصحك به كثيرا و لا تندم عليه نهائيا.

خلاصة التطبيق و مزاياه

التطبيق مميز صراحة و يوفر لك العديد من المهام الت تجد على تطبيق واحد و الشيء الأخر أنه مجاني و لا توجد به العديد من الإعلانات المزعجة و المنبثقة.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات. 

**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :

repair system phone

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-