إذا أصبح هاتفك ثقيل بضغطة زر واحدة يصبح كأنه جديد | حل مشكلة تشنج الهاتف

 بعد إستعمال الهاتف لمدة طويلة تحس أنه ـصبح ثقيل بعض الشيء و يوجد عليه بعض التشنجانت و لهذا يجب أن تقوم بمعالجة بطريقة خرافية و بدون أي تعقيدات يعني بضغطة زر واحدة يصبح الهاتف كأنه جديد و لهذا شاهد حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان إذا أصبح هاتفك ثقيل بضغطة زر واحدة يصبح كأنه جديد | حل مشكلة تشنج الهاتف.

إذا أصبح هاتفك ثقيل بضغطة زر واحدة يصبح كأنه جديد | حل مشكلة تشنج الهاتف

نبذة عو التطبيق Repair System for Android

هو تطبيق بسيط و لا يأخذ مساحة كبيرة من جهاز و لكن يعطيك نتيجة مبهرة من الإستعمال حيث هو مطور ليقوم بفحص جميع الملفات التي تكون على الهاتف و منها ملفات النظام و بعدها يقوم بمعالجتها إن كان بها مشكل و يعطيك النتيجة في الأخير و ايضا يوفر لك مزايا أخرى مثل تجربة هاتفك و معداته هل هي تعمل جيدا أم لا و أيضا يخبرك عن بطارية هاتفك هل هيدة جيدة أم تحتاج إلى تغيير .
و الكثير من المزايا التي أتركك تشاهدها على الفيديو .

تثبيت التطبيق و التشغيل عليه

تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو من منصة جوجل بلاي و بعدها تثبته بالطريقة العادية و لا يوجد به أي تعقيدات و واجهة التطبيق بسيطة جدا  لا يجد بها أي مشاكل و كل زر يعطيك مهام للهاتف و تحتاجه كثيرا. 
و ميزة التطبيق لا توجد به تلك الإعلانات المزعجة و التي تتركك تمل من إستعمال التطبيق نهائيا و لهذا أتمنى أن تقوموا بتجربته لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-