من جميع تطبيقات البحث عن الهاتف هذا هو أفضلها | خرافي

 من حين إلى آخر تضع هاتفك في المنزل أو المكتب و بعدها لا تجده و لا توجد أي طريقة لتتصل بهاتفك لإيجاده و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان من جميع تطبيقات البحث عن الهاتف هذا هو أفضلها | خرافي.

من جميع تطبيقات البحث عن الهاتف هذا هو أفضلها | خرافي

تعريف تطبيق  Clap To Find My phone

يعتبر تطبيق Clap To Find My من أفضل التطبيقات التي منها تستطيع أن تجد هاتفك سواء بالتصفيق أو بالتصفير و حتى من مسافة بعيدة.

تثبيت تطبيق Clap To Find My Phone

طريق تحميل التطبيق تكون من أسفل الفيديو حيث تحمله من جوجل بلاي و بعدها تقوم بتثبيته بطريقة كلاسيكية و لا تحتاج أي تعقيد و تعطيه طبعا الصلاحيات التي يحتاجها و واجهة التطبيق بسيطة و لا تعقيد عليها.

كيف يعمل تطبيق Clap To Find My Phone ؟؟

التطبيق يوفر لك عدة مزايا منها ما أخبرتك به سابقا أنك تدخل على التطبيق و تفعل خيار التصفيق أو التصفير و يجب أن تختار واحدة منهم فقط لأنها لا تعمل مع بعض و بعدها الخيار الذي إخترته تستعمل حين يكون هاتفك غير موجود إما تصفق أو تصفر يعطيك الهاتف تنبيه مع الفلاش لتجده و لا يتوقف عن الإنذار حتى تجده و توقفه يدويا.

مزايا تطبيق Clap To Find My Phone

هو صراحة تطبيق خرافي لأنه يوجد به العديد من المهام الأخرى مثلا منع هاتف من التطفل عليه بإعطاء إنذار لأي شخص يلمس هاتفك و أيضا يقوم بحماية بطارية هاتفك من الإتلاف ! كيف ذلك ؟؟ طبعا كلنا نعمل أن شحن البطارية إلى غاية 100 % امر سلبي على البطارية و لهذا تطبيق Clap To Find My يقوم بإعطائك تنبيه عند شحن هاتفك إلى غاية 90% مثلا و تكون النسبة من إختيارك .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Clap To Find My Phone
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-