تطبيق تحتاجه كثيرا لحماية نفسك من التجسس - Antistalker

منذ أن أصبح الوصول إلى الإنترنت أكثر سهولة ، شهد الجانب المظلم أيضًا ارتفاعًا هائلاً من الإختراق

 منذ أن أصبح الوصول إلى الإنترنت أكثر سهولة ، شهد الجانب المظلم أيضًا ارتفاعًا هائلاً من الإختراق ، مما يعرضك لخطر سرقة البيانات المحتملة أو التهرب من الخصوصية على أيدي المتسللين والمطاردين. لحسن الحظ ، هناك وجهان لعملة واحدة ، ويمكن أن توفر تطبيقات مثل Antistalker راحة كبيرة. تم إنشاء التطبيق من قبل ثلاث أشخاص حاملين شهادة الدكتوراه. لغرض واحد وهو حماية خصوصية المستخدم. أحيانًا نقوم بتنزيل الملفات وتنزيلها دون وعي من الإنترنت التي تحتوي على برامج ضارة أو فيروسات تتيح الوصول إلى الهاكرز.

تطبيق تحتاجه كثيرا لحماية نفسك من التجسس - Antistalker

كما يوحي الاسم ، يضمن Antistalker حماية الخصوصية ، ويمنع أي شخص من اختراق جهازك. يعمل التطبيق بهدوء في الخلفية عند تثبيته لأنه يرسل إشعارًا عندما يستخدم التطبيق الميكروفون أو كاميرا الجهاز. إنه التطبيق الوحيد الذي يوفر تقديرًا في الوقت الفعلي للتطبيقات التي تمكنت من الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا بالإضافة إلى المدة التي استخدموها فيهما ، مما يجعل تعقبه مناسبًا لك.

سيسمح لك الاكتشاف بالرد بسرعة ؛ وبالتالي ، فإن المطارد لديه القليل من القوة على خصوصيتك أو ليس لديه أي سلطة على الإطلاق. يمكنك أيضًا إضافة تطبيقات إلى القائمة البيضاء. عندما تصبح جزءًا من قائمة الاستثناءات ، ستمنع التطبيقات الموثوقة الحظر غير الضروري للوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، مما يوفر عليك المتاعب.

الآن عندما يكتشف Antistalker استخدام الميكروفون أو الكاميرا ، فإنه يوفر لك خيارين. يمكنك إما التمرير لليسار على الاكتشاف المحتمل أو إضافة التطبيق إلى القائمة البيضاء ، مما يجعله تطبيقًا موثوقًا به. من ناحية أخرى ، يمكنك الإبلاغ عن ذلك والسماح للتطبيق بحظره في كل مرة يحاول الوصول إليها. يمكنك أيضًا تخصيص الإشعار كما تريد للتأكد من أن هاتفك يصدر صوتًا طوال الوقت.

ميزة أخرى مهمة للتطبيق هي واجهة المستخدم الخاصة به. إنه مصمم لتوفير إمكانية الوصول التي تتيح لك الاستفادة من الميزات دون الانغماس في أي عمليات معقدة. يحتوي التطبيق على جميع الميزات الموجودة على الشاشة الرئيسية ، مثل زر التشغيل أو الإيقاف ، ووحدة التحكم ، وإعدادات المراقبة ، ومدير الأذونات ، ومراقبة البيانات ، وميكروفون كتم الصوت مما يسهل الوصول إلى أي شخص منهم.

إنه أيضًا أحد تطبيقات الخصوصية القليلة المتوفرة التي لا تجمع البيانات. يعد Antistalker أيضًا أكثر موثوقية وفعالية من ميزات الخصوصية الجديدة المقدمة في Android 12 نظرًا لأن تقنية الكشف السري الخاصة به غير متوفرة في ميزات الأمان العادية للبرنامج.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات. 

**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :
Antistalker

إرسال تعليق

صفحة تحويل الروابط