4 أشياء مهمة تخصك لو كان هناك تطبيق كاميرا في الهاتف | يستحق المشاهدة

 بالطبع اي هاتف يحتوي على تطبيق كاميرا و منه ما يستعملها كثيرا و لا يعلم أنه يوجد بها العديد من الأسرار المخفية داخلها و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان 4 أشياء مهمة تخصك لو كان هناك تطبيق كاميرا في الهاتف | يستحق المشاهدة.

4 أشياء مهمة تخصك لو كان هناك تطبيق كاميرا في الهاتف | يستحق المشاهدة

حيث سوف أوفر لك اليوم عدة أمور تكون على الكاميرا التي في الهاتف و أولها أتحدث معك عن تطبيق بسيط.

تحميل التطبيق يكون أسفل الفيديو و بعد تحميل التطبيق تقوم بفتحه حيث سوف تلاحظ أن الكماميرا الخلفية و الأمامية يعملان مع بعض كأنك تريد التحدث و إتقاط الفيديو في نفس الوقت لتعمل فلوج و لهذا جرب هذا التطبيق الخرافيو تحميله أسفل الفيديو

الأمر الثاني المهم الذي هو موجود على إعدادات الكاميرا حيث تذهب إلى خيار إسمه خيارات التسجيل المتقدمة و من ثم تجد خبار آخر إسمه تكبير الميكروفون .

حيث منه تجعله يتحكم في الصوت مثل ما تتحكم في زوم الهاتف ليلتقط الصوت من بعيد في تسجيل الفيديو في وضع الزوم.

الأمر الثالث يكون أيضا من إعدادات الكاميرا و لكن يكون على الصور حيث تختار الخيار طرق الإلتقاط و بعدها الأوامر الصوتية لكي تلتقط الصور عن طريق الصوت بواسطة كلمات مثل : ''smile'' أو ''cheese'' أو تسجيل مقاطع الفيديو عبر قول '' record video ''

لأن بعض الأحيان لا تستطيع أن تلتقط سلفي من بعيد و خاصة لو كان الهاتف كبير بعض الشيء و هكذا تحل مشكلة كبيرة بالصوت فقط تلتقط صور أو تصور فيديو.

الأمر الأخير يكون خاص بالحماية ! حيث منه تقوم بحماية الكاميرا من الإختراق و التجسس بدون أي تطبيق , كل ما عليك فعله تفعيل خاصية المطور على الهاتف و من ثم تدخل على خيارات المطور وتختار إطارات مطور الضبط السريع و بعدا تذهب إلى خيار Sensors off و تقوم بتفعيله و هكذا خلاص .

يظهر في الأعلى مع الويفي و وضع الصامت تقوم بتفعيله لا تستطيع الدخول إلى كاميرا الهاتف و هكذا لا يستطيع أي شخص بإختراقك لأن الكاميرا معطلة نهائيا.

و لإستعمالها قم بإيقافه فقط و عند الإنتهاء من التصوير قم بإعادة إيقافه مرة أخرى.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات. 

**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :
Double Side Camera
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-