كيفية إعادة توجيه الرسائل النصية تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني

هناك العديد من تطبيقات الرسائل النصية للاختيار من بينها، ولكن لا يمكن الاستغناء عن أي منها مثل الرسائل القصيرة المتواضعة. حتى إذا لم يكن هاتفك بالقرب منك، فقد تظل بحاجة إلى الوصول إلى هذه الرسائل النصية لإكمال المعاملات عبر الإنترنت أو التحقق من OTP أو تلقي إشعارات التسليم. لحسن الحظ، من يمكن التحقق من رسائل SMS الخاصة بك من المواقع البعيدة. سنوضح لك كيفية إعادة توجيه الرسائل النصية تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني أو السحابة حتى تتمكن من التحقق من الرسائل المستلمة حديثًا على جهاز آخر.
كيفية إعادة توجيه الرسائل النصية تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني على الأندرويد


كيفية إعادة توجيه النص تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني / السحابة


هناك العديد من الاستخدامات لإعادة توجيه الرسائل القصيرة تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني / السحابة. ربما كنت تعمل ولا يمكن لهاتفك الاقتراب منك. أو، لأي سبب من الأسباب، هل تريد إعطاء الانطباع بأن رقم هاتفك نشط، حتى لو لم تستخدمه لفترة من الوقت؟ الآن انت تستطيع.

لإعادة توجيه الرسائل من هاتف Android، تحتاج إلى الوصول إلى هاتف ذكي ثانوي أو متصفح سطح مكتب. لقد قمنا بتغطية أكثر الطرق فائدة، بما في ذلك تطبيقان على Google Play، IFTTT، وحلول متقدمة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى نقل الرسائل النصية المجمعة. لكل من هذه الحلول، اتبع التعليمات دلالي.

1. Auto Forward SMS 

إذا كنت تريد تطبيقًا سهل الاستخدام يقوم تلقائيًا بإعادة توجيه الرسائل القصيرة إلى رقم هاتف أو بريد إلكتروني آخر، ففكر في تثبيت Auto-Forward SMS to PC / Mobile من متجر Google Play (وليس من مصدر غير رسمي).

قم بتشغيل التطبيق وأدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتف الاسترداد الذي تريد إرسال رسالة نصية إليه. يجب عليك أيضًا الموافقة على إعادة توجيه كلمة المرور لمرة واحدة للتطبيق من البنك (إنه تطبيق آمن على Google Play، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك!).

و بعدها أي سالة تأتيك على هاتفك تذهب مباشرة على البريد الإلكتروني الخاص بك و أتركك مع الفيديو لفهم الشرح أكثر.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات. 

**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :
automatically forward sms
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-