كيفية حذف التطبيقات وإلغاء تثبيتها تمامًا على Android | الكثير لا يعرفها

 في بعض الأحيان ، عندما يفقد أحد التطبيقات مدة صلاحيته ، ستحتاج إلى إلغاء تثبيته لإفساح المجال أمام تطبيقات جديدة. يعد إلغاء تثبيت التطبيقات أمرًا سهلاً بدرجة كافية: ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة التطبيقات ، والعثور على التطبيق ، والضغط على زر إلغاء التثبيت. ولكن ليس من السهل إلغاء تثبيت التطبيقات بالكامل على Android.

كيفية حذف التطبيقات وإلغاء تثبيتها تمامًا على Android | الكثير لا يعرفها

لسوء الحظ ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون نظام الملفات النظيف ، ستترك بعض التطبيقات ورائها "ملفات معزولة" بعد إلغاء التثبيت على أجهزة Android. تم إنشاء هذه الملفات بواسطة التطبيق حتى يتمكن من أداء وظيفته إذا لم يتم حذفها بشكل صحيح بعد إلغاء تثبيت التطبيق. يمكن أن يصبح هذا الأمر مزعجًا عندما يسد نظام جهازك ببطء بسبب الملفات والمجلدات التي لا يتم استخدامها. الحل إذن هو إيجاد طريقة لإزالة بيانات التطبيق المتبقية بشكل موثوق.

و لهذا كل ما عليك إلا تحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو و بعد تثبيته لا تحتاج في أي شرح لأنه بسيط جدا و خاصة في ميزة حذف الملفات المتبيقة و لهذا رابط تحميله أسفل الفيديو و الشرح موجد في حلقة اليوم و أتمنى أن تجربوه لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات. 

**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :

SD Maid

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-