كيفية إصلاح مشكلة تدفئة وتعليق الهاتف 101٪ حل يعمل بشكل دائم 2022 .

 مع إستعمال الهاتف المتواصل تلاحظ أنه درجة الحرارة عليه أصبحت ترتفع أكثر من السابق و أيضا تلاحظ بعض التشنجات و التعليقات التي يتوقف عليها الهاتف و لهذا في حلقة اليوم سوف أريك كيفية إصلاح مشكلة تدفئة وتعليق الهاتف 101٪ حل يعمل بشكل دائم 2022 .

كيفية إصلاح مشكلة تدفئة وتعليق الهاتف 101٪ حل يعمل بشكل دائم 2022 .

أولا لتعلم سبب إرتفاع درجة حرارة هاتفك هي من تلك التطبيقات التي تعمل في الخفاء و أيضا تطبيقات ذات جرافيك عالي و خاصة لو كان نوع هاتفك من الفئة المتوسطة و لهذا يجب أن تجد سسب لإيقاف تلك التطبيقات التي تعمل في الخفاء و من ثم سوف تلاحظ درجة الهاتف تنخفض تلقائيا عليه.

أول شيء تقوم به هو تحميل التطبيق الذي يكون رابطه أسفل الفيديو و الذي قام بتحميله أكثر من 100 مليون شخص و نال تقييم 4.6/5 على منصة جوجل بلاي.

بعد تحميل التطبيق و تثبيته تعطيه الصلاحيات التي يحتاجها و بعدها تجد العديد من المهام التي يوفرها لك هذا التطبيق و أهمها كما أخبرتك تلك التي تقوم بإيقاف جميع التطبيقات التي تعمل في الخفاء و يقوم بتبريد CPU الخاص بك .

طبعا عند إنخفاض درجة حرارة هاتفك لا توجه تلك التشنجات التي تظهر عليه لأن التطبيق قام بتنظيف الهاتف كاملا من المخلفات التي تكون عليه.

أيضا يوفر التطبيق الكثير من الحماية حيث يحتوي على antivirus لفحص هاتفك من التطبيقات الخبيثة و تستطيع حماية تطبيقات هاتفك بالنمط لعد التطفل و التجسس عليها.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :
Phone Master
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-