تطبيقين تحتاجهما كثيرا على هاتفك الأندرويد | التطبيق الأول لا نقاش فيه

 دائما ما تضع على هاتفك فيديو موسيقي على اليوتيوب و تبقى تسمع للموسيقى دون مشاهدة الفيديو و لكن لو تعلم أن هذا الأمر يقوم بإستنزاف بطارية هاتفك نهائيا و لهذا يجب أن تقوم بمشاهدة حلقة اليوم واتي تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان تطبيقين تحتاجهما كثيرا على هاتفك الأندرويد | التطبيق الأول لا نقاش فيه .

تطبيقين تحتاجهما كثيرا على هاتفك الأندرويد | التطبيق الأول لا نقاش فيه

حيث أوفر لك تطبيق الأول من جوجل بلاي و رابط تحميله أسفل الفيديو حيث يعطيك ميزة جد خرافية و التي تكون عن تحويل شاشة هاتفك إلى اللون الأسود و هكذا تزيد في عمر بطارية هاتفك لان الشاشة سوداء و خاصة لو كانت شاشة هاتفك من نوع amoled و لهذا لا تجد أفضل من هذا التطبيق ليوفر لك هذه الميزة الرائعة.

التطبيق الثاني أردت فقط أن أزيده لكم حيث يعطيك خلفية متحركة على هاتفك و لكن تتحرك عند الدخول إلى الملفات الصوتية فقط يعني عند إستعمال الصوت على هاتفك مباشر تبدأ بالتحرك و عند إيقافه تتوقف و لهذا تتعبر ميزة خرافية و أتمنى أن تجربها لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
التطبيق الأول : Black Screen
التطبيق الثاني : Diffuse Live Wallpaper
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-