فاجئ الجميع بوضع صورة لك على شاشة الاتصال بالهاتف مع هذا التطبيق الرائع

 الكثير يحب أن يقوم بتغيير شاشة جهات الإتصال على هاتفه و يضع الصور التي تساعده و لكن هذه الميزة غير متوفرة على جميع الهواتف و لهذا في حلقة اليوم أعطيك طريقة رائعة و تطبيق خرافي يقوم بهذه المهمة في حلقة تأتيك تحت عنوان فاجئ الجميع بوضع صورة لك على شاشة الاتصال بالهاتف مع هذا التطبيق الرائع.

فاجئ الجميع بوضع صورة لك على شاشة الاتصال بالهاتف مع هذا التطبيق الرائع

هو عبارة عن تطبيق بسيط يوفر لك ميزة تغيير جهات إتصال الهاتف إلى العديد من الخلفيات و منها ما يوفر لك خلفيات متحركة و إذا أردت أن تضع صورة على هاتفك بتختار الصورة التي تساعدك و تضعها كما تشاء و لهذا أولا تقوم بتحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو و بعدها تثبته على هاتفك و توجد عليه الإعادادت من الأسفل و بعد الدخول إليها تختار الشكل الذي يساعدك سواء صورتك أو صور الخلفيات التي تكون عليه و أيضا يوجد خيار خاص بإعدادات الأوامر التي تستطيع أن تتحكم فيها بصوتك فقط برفع المكالمات و قطعها بصوتك فقط .

تطبيق مميز أنا أعلم جيدا سوف ينال إعجابك و لهذا قم بتجربته لأن التجربة خير برهان و أعطينا رأيك في التعليقات أسفل الفيديو .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.

**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-