شاهد كيف تخفي التطبيقات على هاتفك و تحميها بهذه الحيلة البسيطة

 أي هاتف أندرويد يوجد عليه طرق الحماية و منها ما توفر لك ميز الحماية حتى على التطبيقات و قفلها ولكن تبقى ظاهرة تلك التطبيقات و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان شاهد كيف تخفي التطبيقات على هاتفك و تحميها بهذه الحيلة البسيطة.

شاهد كيف تخفي التطبيقات على هاتفك و تحميها بهذه الحيلة البسيطة

حيث سوف أعطيك طريقة و حيلة لتقوم بإخفاء التطبيقات على هاتفك و حمايتها بالنمط أو البصمة لو كان هاتفك يدعم البصمة و بدون أي مشاكل .

أول شيء تقوم بتحميل اللانشر الذي يكون أسفل الفيديو و بعدها تقوم بتثبيته على هاتفك و تعطيه جميع الصلاحيات التي يحتاجها و من ثم تذهب إلى التطبيقات التي تكون على هاتفك و بسحب شاشة هاتفك مرتين على اليسار يضهر لك خيار إخفاء التطبيقات حيث تختار نمط أو تفعل البصمة كما أخبرتك و من ثم تقوم بجل جميع التطبيقات التي تريد حمايتها و إخفائها على هاتفك و هكذا خلاص تصبح ميزة إخفاء التطبيقات موفرة لك.

و أيضا يعتبر لانشر خرافي حيث يوجد به العديد من التعديلات التي سوف تساعدك كثيرا و لهذا أتركك لتقوم بتجربته لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-