إذا كان لديك هذا المنبه على هاتفك ، فتعلم هذه الحيل الثلاثة الخطيرة | تتمنى لو عرفتها سابقا

 مرحبا متابعي قناتنا الأوفياء سوف أوفر لكم اليوم تطبيق جد خرافي حيث يعطيك ميز و خصائص رائعة تكون على هاتفك الأندرويد و لهذا يجب مشاهدة حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان إذا كان لديك هذا المنبه على هاتفك ، فتعلم هذه الحيل الثلاثة الخطيرة | تتمنى لو عرفتها سابقا.

إذا كان لديك هذا المنبه على هاتفك ، فتعلم هذه الحيل الثلاثة الخطيرة | تتمنى لو عرفتها سابقا

هو عبارة عن تطبيق على شكل ساعة و منبه و منه تستطيع أن تخفي أشياء كثيرة خلف تلك الساعة من ملفات و صور و فيديوهاتك الخاصة بطريقة سهلة و بدون أي مشاكل و حتى طريقة الحماية تكون سهلة و غير ملفة للإنتباه.

أول شيء تقوم به هو تحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعدها تقوم بتثبيته و تعطيه الصلاحيات التي يحتاجها و من ثم تضع الكود على شكل وقت للساعة و من ثم تدخل إلى خلف التطبيق حيث سوف تجد مكان إخفاء الصور و الملفات و توجد عليها بعض الإعدادات المهمة أيضا.

في الأسفل أيضا تجد زر يكون خاص بقفل التطبيقات حيث إذا أردت أن تقوم بقفل أي تطبيق تختاره و تقطع حتى الإشعارات التي تأتيك عليه و هذا أمر جميل صراحة.

و يوجد أيضا متصفح يوفر لك الحماية و بطريقة سهلة و دون أي مشاكل أو التجسس عليك و تخرج منه يمحي جميع المواقع الذي زرتها تلقائيا.

هو تطبيق خرافي صراحة و تحصل على تقييمات رائعة على جوجل بلاي و يستحق التجربة لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :

إرسال تعليق

صفحة تحويل الروابط