إستخرج أي تطبيق من هاتفك على شكل APK و ثبته في هاتف آخر دون روت

 الكثير يحب أن يقوم بنشر التطبيقات من هاتف إلى آخر و الكثير يحب إستعمال تطبيق shareit و لكن أصبح هذا التطبيق به العديد من المشاكل و خاصة تلك الإشعارات التي يجبرك عليها و تكون عبارة عن إعلانات مزعجة و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيتك تحت عنوان إستخرج أي تطبيق من هاتفك على شكل APK و ثبته في هاتف آخر دون روت.

إستخرج أي تطبيق من هاتفك على شكل APK و ثبته في هاتف آخر دون روت

تطبيق اليوم صراحة جميل و سوف يعجبك كثيرا حيث منه تستطيع أن تستخرج أي تطبيق من هاتفك حتى و التي خاصة بالنظام و تقوم بنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو البلوتوث و الطرق الكلاسيكية لنشر الملفات .

أول شيء تقوم به تحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد تثبيته تفتحه يعطيك جميع التطبيقات التي تكون على هاتفك و أنت ما عليك إلا إختيار التطبيق الذي تريد إستخراجه و تضغط عليه بضغطة زر واحدة يصبح لديك ملف APK حيث تجد الملف في الملفات على هاتفك و تجد أمام التطبيق ثلاث نقاط إذا أردت نشره مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

صراحة تطبيق خرافي و جميل و لا يوجد به أي تعقيدات ضغطة زر واحدة و ينتهي كل شيء و حتى لا يوجد به الإعلانات المزعجة التي تجعلك تمل و منه و جربه لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-