تعرف على هذه الإعدادات الخمسة المخفية للهاتف ! 5 ميزات سرية لعام 2022 | 5 حيل مفيدة

 هاتفك يوجد به بعض المشاكل ؟ من تشنجات و إعلانات غير لائقة أو حتى تظن أنه يوجد عليه بعض الفيروسات ؟؟ إذن حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان تعرف على هذه الإعدادات الخمسة المخفية للهاتف ! 5 ميزات سرية لعام 2022 | 5 حيل مفيدة .

تعرف على هذه الإعدادات الخمسة المخفية للهاتف ! 5 ميزات سرية لعام 2022 | 5 حيل مفيدة

بواسطة تطبيق واحد تجد العديد من الحلول لهاتفك من مشاكل و لهذا أول شيء تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعدها تعطيه كل ما يحتاجه من صلاحيات و بعد ذلك تجد 5 مهام من الأسفل سوف تحل مشاكل كبيرة على هاتفك .

تكون أولها خاصة بتنظيف هاتفك من المخلفات و الملفات التي تتركها التطبيقات لتحصل على مساحة أكبر على هاتفك و الخيار الثاني يكون خاص بالبطارية التي تقوم بإستغلالها كما تشاء من الإعدادات فقط و تختار الوضع الذي تريده أنت لتستغلها لمدة أطول و أما بالنسبة للخيار الثالث يقوم بتبريد هاتفك عند إستعمال الألعاب عليه ليعطيك نتيجة أفضل عند اللعب و أما الخيار الرابع يعمل نفس الخيار الأول يقوم بتنظيف هاتفك من الملفات التالفة و أما بالنسبة للخيار الأخير و هو الأهم حيث يقوم بفحص هاتفك من جميع الفيروسات على هاتفك و يعطيك بعض الحلول لتوفير الحمياة أفضل بكثير من ذلك و لهذا أتمنى أن تجربوه لأن التجربة خير برهان.

التطبيق مميز لا يوجد به أي مشاكل و تم تحميله من جوجل بلاي و تحصل على تقييمات رائعة لا تقل على 4.5/5 و تعليقات لا بأس بها.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-