أحصل على العديد من لقطات شاشة هاتفك دون لمسه | تطبيق يحتاج التجربة

 أي هاتف يوجد به ميزة إلتقاط الصور أو ما نقوم بالإنجليزية Screenshot و لكن على كل هاتف طريقة إستعمال ذلك و يوجد العديد من الهواتف التي تستغل أزرار رفع الصوت و خفضه و لكن مع الوقت يمكن يحدث مشكل مع الأزرار لإستعمالها كثيرا و لهذا حلقة اليوم أعطيك تطبيق رائع يعطيك ميز على هاتفك لإتقاط الشاشة دون لمس أي زر عليها و تأتيك هذه الحلقة تحت عنوان أحصل على العديد من لقطات شاشة هاتفك دون لمسه | تطبيق يحتاج التجربة.

أحصل على العديد من لقطات شاشة هاتفك دون لمسه | تطبيق يحتاج التجربة

أولا تقوم بتحميل التطبيق الذي يكوم أسفل الفيديو و بعدها تعطيه الصلاحيات التي يحتاجها و من ثم تدخل مباشرة إلى أعداداته لإختيار الشيء الذي يساعدك حيث تجد في الخيار الثالث إلتقاط الشاشة بواسطة تحريك الهاتف تقوم بتفعيلها و من ثم تقوم بضبط نسبة الإهتزاز نسبيا حيث أنصحك أن تضع النسبة تحت 50% و هكذا لكي تحركه جيدا لإتقاط الشاشة أفضل من أن كل مرة يلتقط الشاشة .

و أيضا تستسطيع حتى تفعيله مع زر bexby الخاص بشركة samsung و من ثم بأمر الصوت تقوم إلتقاط صورة لشاشة و لهذا أتمنى أن تجربوه لأن التجربة خير برهان.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-