فقط قم بإعداد واحد في الهاتف ، ستزيد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت

 لن تجد شخص لا يحب سرعة الهاتف تكون خارقة و حتى و لو كان من الفئة الضعيفة لأن سرعة الهاتف و نسبة شحن البطارية أمران أساسيان على جهازك و لهذا لو شاهدت أن هاتفك أصبح ضعيف بعض الشيء فما عليك إلا مشاهدة حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان فقط قم بإعداد واحد في الهاتف ، ستزيد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت.

فقط قم بإعداد واحد في الهاتف ، ستزيد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت

أولا تقوم بتحميل التطبيق الذي يكون أسفل الفيديو و متوفر على منصة جوجل بلاي و بعدها تفتح و تدخل إلى الإعدادات التي تكون عليه و من ثم تجد الخيارات التي تساعدك في زيادة الرام على هاتفك و تسريعها و حتى تنظيف مخلفات هاتفك و سوف تنبهر من المساحة التي تجدها مستحواة على ملفات لا تحتاجها نهائيا و جربه لأن التجربة خير برهان.

و إذا ضغطت على زر الوسط الذي يحتوي على الأدوات تجد العديد منها و تكون مهمة لك أفضلها إسترجاع الصور المحذوفة أو حذف الملفات المتكررة على هاتفك و أيضا إذا أردت غلق التطبيقات و حمايتها تستطيع أن تستعمل هذا التطبيق الخرافي.

هو تطبيق مميز تحصل على تقييمات 4.5/5 من منصة جوجل بلاي و كل من جربه نال إعجابه حتى وضع تعليق للتطبيق.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-