لا تقم بهذا الخطأ على بطارية هاتفك حتى لا تدمرها و قم بإستغلالها بهذه الطريقة

الكثير من النسا لا تعلم أن صلاحية البطارية على الهاتف تنتهي مثل ما تشتري أكل و تجد عليه تاريخ إنتهاء صلاحيته و لكن على البطارية تكون بطريقة أخرى هو إنتهاء صلاحيتها يكون عن طرية شحنها و إستغلال الطاقة التي تكون فيها و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيتك تحت عنوان لا تقم بهذا الخطأ على بطارية هاتفك حتى لا تدمرها و قم بإستغلالها بهذه الطريقة.

لا تقم بهذا الخطأ على بطارية هاتفك حتى لا تدمرها و قم بإستغلالها بهذه الطريقة

اول شيء أريد أن أنوه له هو ذلك الكود الذي أقام ضجة كبيرة و الذي يكون *#0228# و الكثير قام بإستعماله على آساس أنه كود سحري و يقوم بإعداة عمل البطارية كما كانت جديدة و هذا خطأ كبير لأنه أولا هذا الكود خاص شركة samsung و هي ما تستخدمه عن طريق تقنين فقط و لهذا لا تستعمل هذا الكود نهائيا على هاتفك لأنه سوف يدمر بطارية هاتفك بشكل نهائي و سوف تندم عليه.

التعديلات التي تحتاجها على البطارية قد تتوفر من الهاتف الخاص بك مثل التي موجودة على هواتف samsung و إن لم تتوفر عليها سوف أوفر لك تطبيق يكون رابط تحميله أسفل الفيديو حيث يعطيك مجموعة من المعلومات التي تكون مهمة على هاتفك أهمها صحة البطارية و أيضا هل الشاحن الذي تستعمل جبد أم لا و يساعد شحن هاتفك أم لا.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-