الميزة السرية لساعة الجوال! طريقة سرية 99٪ لا يعرفها على هاتف الأندرويد

 جميع الهواتف تحتوي على ساعة و خاصة في شاشة القفل و تم تغييرها مؤخرا على هواتف سامسونج حيث وفرت ميزة جديدة تعرف ب olways on حيث بضغطة زر تجد ساعة و تعرف الوقت منها و في حلقة اليوم أعطيك خدعة سرية رائعة على هاتفك الأندرويد و تأتيك تحت عنوان الميزة السرية لساعة الجوال! طريقة سرية 99٪ لا يعرفها على هاتف الأندرويد.

الميزة السرية لساعة الجوال! طريقة سرية 99٪ لا يعرفها على هاتف الأندرويد

هو عبارة عن تطبيث بسيط يوفر لك نوع من الحماية عن طريقة كود بين و يكون الكود من إختيار الوقت و ليس إختارك أنت ؟؟

طبعا سوف تسألني كيف من إختيار الوقت ؟ و سوف أجيبك أن الكود هو الوقت الفعلي على الساعة حيث كل دقيقة يتغير لك الكود و يصبح لك كود جديد و هكذا إن لم تخبر بها أي شخص تصبح لك ميزة خرافية على هاتفك .

تحميل التطبيق يكون أسفل الفيديو و بعد تحميله و فتحه تعطيه الصلاحيات التي يحتاجها طبعا و منها تختار سؤال الحماية و تجيب عليه و هكذا خلاص أصبح التطبيق يعمل على هاتفك .

أيضا يوفر لك التطبيق ميز أخرى منها حماية صورك و الفيديوهات عليه و أيضا يوفر لك متصفح آمن و خفيف جدا و حتى تشاهد عليه فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات مزعجة.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-