تمكين ميزة Magic Gesture على جميع هواتف الأندرويد القديمة والجديدة

 نتأسف لو أنه لدينا هاتف قديم بعض الشيء و لا يوجد به بعض المزايا التي تكون متوفرة على الهواتف الحديثة و خاصة لو تكون من نفس العلامة و لهذا حلقة اليوم أخترت لكم ميزة من الميز التي توفرها شركة samsung و هي ميزة Magic Gesture التي تجعلك تسهل الأمر و الشيء الرائع توفر لك مهام أخرى أتركك معها في حلقة اليوم التي تأتيك تحت عنوان تمكين ميزة Magic Gesture على جميع هواتف الأندرويد القديمة والجديدة.

تمكين ميزة Magic Gesture على جميع هواتف الأندرويد القديمة والجديدة

أولا تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعدها تدخل إلى الإعدادات التي يحتاجها و من ثم تختار الشكل أو المهام الذي تريد أن يكون على التطبيق.

حيث التطبيق يعمل على سحب هاتفك على الحافة اليسرى أو اليمنى و من ثم تختار التطبيق الذي تريده أو مهام من هاتفك ليظهر عليه و نفس الشيء على يسار هاتفك و من أسفله و لهذا أتمنى أن تجربه و تعطينا رأيك في التعليقات.

ميزات التطبيق أنه بسيط و لا يحتوي على الكثير من الإعدادات التي تجعلك تمل منه و أيضا لا يحتوي على تلك الإعلانات المزعجة .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط التطبيق :
Magic Gesture
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-