تطبيق خطير يحتوي على 5 ميز سوف تنبهر من إستعمالها على هاتفك الأندرويد

 أفضل التطبيقات التي أحب أن أثبتهاعلى هاتفي هي تلك التي تعطيني العديد من المهام المهمة على هاتفي و خاصة التي تكون عن الحماية و غيرها من الأمور الأخرى و لهذا حلقة اليوم أردت أن أشاركها معك و التي تأتيك تحت عنوان تطبيق خطير يحتوي على 5 ميز سوف تنبهر من إستعمالها على هاتفك الأندرويد.

تطبيق خطير يحتوي على 5 ميز سوف تنبهر من إستعمالها على هاتفك الأندرويد

هذا التطبيق يوفر لك 5 مهام على هاتفك سوف تعجبك كثيرا و التي سوف أشرحها لك اليوم و التي تكون على الترتيب من يسارك إلى يمينك.

الخيار الأول يتحدث على التطبيقات التي تأخذ المساحة و المتصفخات التي تحتفظ بالروابط و كل هذا يأخذ مساحة من هاتفك و يجعله ثقيلا و من هذا الخيار تقوم بتنظيف ليصبح هاتفك خفيف و تحصل على مساحة أكثر على هاتفك.

الخيار الثاني يقوم بالبحث على الكاميرات المخفية التي تجدها كثيرا في الفنادق و محلات بيع الملابس حيث يبحث عن الالكاميرات المثبتة عن بعد و بعطيك إنذار إن وجدت في ذلك المكان.

الخيار الثالث يخص WIFI الذي يكون على هاتفك حيث منه تستطيع أن تعرف كل شخص متصل معك لتعرف الروتر الخاص بك أو أنك مخترق أم لا.

الخيار الرابع لديه القدرة على إحتساب جميع الإعلانات التي تظهر على هاتفك من المتصفحات و التطبيقات التي تكون عليه و خاصة المنبثقة منها.

الخيار الأخير مهم جدا حيث منه تعرف التطبيقات التي تكون مخفية على هاتفك و أنت لا تعلم و معظمها تكون لها علاقة بالتجسس عليك و أنت لا تعلم و هكذا عند معرفتها تستطيع أن تقوم بإزالتها من هاتفك نهائيا.

صراحة هو تطبيق خرافي و رائع و لكن الشيء السلب الذي فيه يظهر العديد من الإعلانات المزعجة و لهذا أنصحك مشاهدة هذه الحلقة لتقوم بإيقاف الإعلانات من هاتفك.

إيقاف جميع الإعلانات المزعجة على هاتفك و تمتع بجميع التطبيقات عليه.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Goclean
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-