الآن ستعمل بطارية الهاتف لمدة 72 ساعة | وبالتأكيد بعد ضبط 3 إعدادات على الهاتف.

الكثير يعاني من من مشكل بطارية الهاتف و منه ما يلجأ لتغييرها دون اللجوء إلى بعض التعديلات التي تكون على الهاتف و خاصة الهواتف الجديدة يكون المشكل الأول الذي يظهر على البطارية من النظام فقط و لا تحتاج إلى التعيدل عليه و لا تقوم بتغيير البطارية و لهذا حلقة اليوم تكون مهمة لك و تأتيك تحت عنوان الآن ستعمل بطارية الهاتف لمدة 72 ساعة | وبالتأكيد بعد ضبط 3 إعدادات على الهاتف.

الآن ستعمل بطارية الهاتف لمدة 72 ساعة | وبالتأكيد بعد ضبط 3 إعدادات على الهاتف.

كما أخبرتكم يوجد العديد من الطرق و الإعدادات التي تحتاجها فقط لتعديل عليها مثلاعلى هواتف samsung تعطيك ميزة حماية البطارية لتعيش عمر طويل و لهذا تقوم لاتعديل عليه و تتركه على هاتفك و أيضا توفر لك وضع توفير الطاقة و هذا يكون عند الحاجة للبطارية لمدة أطول و لا تتوفر على الشاحن و لهذا يجب أن تفعل هذا الوضع الذي يحل لك الكثير من المشاكل.

أما بالنسبة للتطبيق الذي يكون أسفل الفيديو فهو لديه نفس العمل الذي يكون على هواتف samsung و لكن هذا التطبيق يقوم بكل المهام تلقائيا و هذا أمر رائع و يحتاج التجربة.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**

رابط تحميل التطبيق :
Bataria
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-