الحل النهائي للحرارة المرتفعة على هاتفك مع هذا التطبيق الخرافي

 هل لديك هاتف أندرويد و يوجد عليه الكثير من الألعاب و لكن عند إستعمال الألعاب تلاجظ درجة الحرارة الخاصة به ترتفع كثيرا ؟ طبعا هذ أمر طبيقعي و خاصة لو كانت الألعاب ذات جودة علية و لهذا حلقة اليوم أقترح لك تطبيق حقيقيو يعمل على خفض درجة حرارة هاتفك و تبريد CPU الخاص بك.

الحل النهائي للحرارة المرتفعة على هاتفك مع هذا التطبيق الخرافي

أولا تحمل التطبيق أسفل الفيديو و بعدها تقوم بتثبيته على هاتفك و عند فتح التطبيق يأتيك بعض الإعلانات المزعجة عليه و إذا أردت إيقاف إعلانات هاتفك بدون أي تطبيق أنصجك بمشاهدة هذه الحلقة :

كيف أقوم بإيقاف جميع الإعلانات على هاتفي بدون تطبيقات

و بعد إعطاء الأذونات الخاصة بالتطبيق تعمل عليه بالشكل السهل و لا يوجد به أي تعقيدات حيث لديك جميع المهام في الأسفل و حيث الخيار الثالث على يسارك يكون خاص بتبريد المعالج الخاص بهاتفك و هكذا تستطيع اللعب عليه و دون أن تلاحظ تلك الحرارة الزائدة عليه.

و يوجد العديد من المهام أيضا تساعدك منها زيادة في عمر البطارية إن لم يكن معك الشاحن و تريد هاتفك يعمل لمدة أطول و حتى تنظيف هاتفك من المخلفات التي تنتج من التطبيقات و تحصل على مساحة أكبر.

الميزة السيئة على التطبيق أنه يحتوي العديد من الإعلانات المزعجة و لاكن حلها سهل و أعطيتك الطريقة التي تساعدك لحله بدون تدخل أي تطبيق .

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-