في عام 2022 | كنت تتمنى لو عرفت هذا السر في وقت سابق على فلاش هاتفك

أي هاتف أندرويد يحتوي على فلاش أو Torch على هاتفه يستعملها أثناء التصوير أو يتسعملها للبحث في الأماكن المظلمة و لكن هل فركت في يوم من الأيام أنه يوجد عليها بعض الإعدادات التي تكون مهمة لك ؟؟ إذن حلقة اليوم تأتيك تحت عنوان في عام 2022 | كنت تتمنى لو عرفت هذا السر في وقت سابق على فلاش هاتفك.
في عام 2022 | كنت تتمنى لو عرفت هذا السر في وقت سابق على فلاش هاتفك

الخيار الأول في التحديثات الجديدة لنظام الأندرويد أصبح على الفلاش تعديل خاص بزيادة ضوء الفلاش أو خفضه و هذا عن طريق الضغ المطول على زر الفلاش و يأخذك مباشرة إلى الإعدادات التي تهمك و تعدل عليه كما تشاء.
الخيار الثاني هو أن تجعل الفلاش يعطيك تنبيه إذا تحصلت على إشعار من أي تطبيق تختاره أنت طبعا و تضعه و إذا أتاك عليه إشعار يقوم الفلاش بالتشغيل مرتين لإعطائك نتبيه و خاصة على المكالمات و الرسائل فهذه الميزة رائعة دون إستعمال أي تطبيق .
أما الأمر الأخير الذي أردت أن أتحدث عليه هو عبارة عن تطبيق جميل منه تستطيع أن تخفي ملفاتك على الفلاش و إرجاعها و مشاهدتها متى شئت و سوف تشاهد ذلك في حلقة اليوم.
شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
Torch Vault- Hide Gallery's
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-