تطبيق خرافي | أحمي صورك و فيديوهاتك بهذه الطريقة السحرية.

 أي هاتف أندرويد يحتوي على الصور و الفيديوهات اليومية المصورة و التي تحب أنت تقوم بحمايتها من التطفل و التجسس و لكن توجد الطرق الكلاسيكية التي توفرها جميع الهواتف و هي تحمي  ألبوم الصور في كلمة مرور أو بصمة و غيرها من طرق الحماية و لكن في حلقة اليوم أعطسك طريقة مميزة لتحمي بها صورك من التجسس و التطفل.

تطبيق خرافي | أحمي صورك و فيديوهاتك بهذه الطريقة السحرية.

أول شيء تقوم بتحميل التطبيق أسفل الفيديو و بعد فتحه و إعطائه الصلاحيات التي يحتاجها تدخل إلى علامة الزائد التي تأتيك في الأسفل و تختار منها الصور التي تريد أن تحميها على هاتفك و من ثم تنقل تلقائيا إلى هذا التطبيق و تحذف من ألبوم الصور الذي موجود على هاتفك و هكذا و حتى يدخل أي شخص على هاتفك و يذهب إلى الصور لا يجدها و هكذ تحمي الفيديوهات و الصور بتطبيق بسيط.

و لكن إذا أردت أن تنزع التطبيق يجب أن تقوم بإسترجاع جميع الصور التي تكون على التطبيق و تحذفه لأنه لو تحذف التطبيق و الصور عليه لا تستطيع أن تسترجعها و تحذف مع التطبيق.

شاهد حلقة اليوم و لا تنسى نشرها حتى تعم الفائدة بيننا و لو كانت لك أول مشاهدة على قناة مستر نورو للمعلوميات لا تنسى الإشتراك بها و تفعيل خاصية الجرس ليصلك كل ما هو جديد في عالم المعلوميات.
**فرجة ممتعة**
رابط تحميل التطبيق :
PRIVARY‏
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-